Powered by RSI Concepts
Avatar

احتفال مدينة خورفكان باليوم الوطني 51

شهدَ مدرّج خورفكان يوم أمس
احتفالاتِ اليوم الوطني الـ51 بتنظيمٍ من لجنة (إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتّحاد)، وبمشاركة المجلس البلدي، وبلدية مدينة خورفكان، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ودائرة الثقافة.

حيث بدأ الحفلُ بمسيرةٍ لشرطة الشارقة، امتدت على طول شارع الكورنيش، وصولاً إلى مدرج خورفكان، بعد أن افتُتحَ بالسّلام الوطنيّ، وكلمة سعادة رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان.

كما تضمَّن الحفلُ عروضًا للفرق الشعبيّة، وفعالياتٍ مُقدّمةً من قبل الدّوائر المُشاركة في الحفل، وذلك في السّاحة الخارجية للمدرج، بالإضافةِ إلى وجودِ منطاد الإمارات في الساحة الخارجية.

تخلّل الحفلَ (أوبريت وطنيّ) مُقدَّمٌ من مدرسة عبد الله بن مبارك، وعروضٌ فنيّةٌ قدّمتها مدرسة آسيا بنت مزاحم، وفقرةٌ لفرقة المزيود الحربية، إلى جانب فقراتٍ شعرية عبَّرت عن بهجتنا وسعادتنا بعيدنا الوطنيّ...

وقد حضر الاحتفالَ الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلديّ بمدينة خورفكان، وسعادة المهندسة فوزية راشد القاضي مدير بلدية مدينة خورفكان، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر الاتحادية المحلية، وجمهور غفير من أهالي مدينة خورفكان من مواطنين ومُقيمين.